شاشة الإنتظار

لغة القالب

الوضع المظلم

آخر الأخبار

ملخص مباراة ليفربول و مانشستر يونايتيد مظهر مباراة للمعاينة

بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 19 أبريل 2022.
ويستضيف فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر
ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 73 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة.
ومن جانبه، يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة.
قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، أعلن الشياطين الحمر غياب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، عن مباراة اليوم أمام الريدز.
وذكر نادي مانشستر يونايتد في بيان أن: الأسرة أهم من إي شيء، رونالدو يدعم أحبائه ورفاقه في هذه الأوقات الصعبة، وعلى هذا النحو، نؤكد أنه لن يشارك في المباراة الليلة.
وأعلن كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الاثنين، وفاة ابنه

الرضيع، قائلا في بيان عبر حسابه في تويتر: ببالغ الحزن علينا الإعلان عن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي آباء. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.
وأضاف: نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعا محطمون، ولطفا نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد.
وفي ديسمبر الماضي، أعلن رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز أنهما سيرزقان بتوأم، ولد وبنت، إلا أن الولد توفى بعد ولادته مباشرة.
بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 19 أبريل 2022.

معاينة لبعض التنسيقات

مظهر العنوان

مظهر العنوان الفرعي

مظهر العنوان الثانوي

  • تعداد نقطي
  • تعداد نقطي
  • تعداد نقطي
  • تعداد نقطي
  • تعداد نقطي

 اقتباس

رابط خارجي

مانشستر يونايتد لم يستطي تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات على «آنفيلد» خلال منافساته بالدوري (تعادل 3 وخسر 2)، ولم ينجح لاعبوه في زيارة مرمى ليفربول سوى في مرة واحدة فقط (هدف واحد).  مانشستر يونايتد لم يستطي تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات على «آنفيلد» خلال منافساته بالدوري (تعادل 3 وخسر 2)
  1.  تعداد رقمي
  2.  تعداد رقمي
  3.  تعداد رقمي
  4.  تعداد رقمي
  5.  تعداد رقمي

نسعد بالتواصل معكم , شاركونا بتعليقاتكم

  1. قالب رائع شكر لك على التصميم
    yalla shoot

    ردحذف
  2. قنبلة ♥ ما شاء الله
    لكن صاحب المحتوى قد يفقد حقوق البث وربما يغلقون له المدونة بسبب انتهاك حقوق النشر
    والله اعلم
    شكرا استاذ | بورك فيك ♥

    ردحذف

عدد المواضيع

محتويات الموضوع
    مختارات